الدعم الفني والأكاديمي بمعهد إنجاز العالي للتدريب
سياسة الدعم الفني
الخدمات واﻷنظمة المشمولة بالدعم الفني جميع اﻷنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل معهد انجاز العالي للتدريب
المستفيدين من خدمات الدعم الفني
-جميع المدربين و المتدربين المنضمين إلى البرامج والدورات التدريبية على معهد انجاز العالي للتدريب
قنوات تقديم الدعم الفني
-مركز اﻻتصال لخدمة العملاء )920011554( للإتصال المباشر خلال أوقات الدوام الرسمي من اﻷحد إلى الخميس.
-واتس اب لخدمة العملاء)920011554) للتواصل المباشر خلال أوقات الدوام الرسمي من اﻷحد إلى الخميس
.
-البريد اﻹلكتروني للخدمات والدعم الفني
info@injaztraining.com.sa
تطبيقات التواصل اﻻجتماعي
twitter instagram facebook tiktok snapchat
الخدمات واﻷنظمة المشمولة بالدعم الفني
جميع اﻷنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل معهد انجاز العالي للتدريب.اﻷدوار والمسؤوليات والصلاحياتتنقسم اﻷدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:المستوى اﻷول: مركز اﻻتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع اﻻتصاﻻت الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني اﻷولي لها حسب طبيعة اﻻستفسارات الواردة أو تحويلهاللإدارة المختصة.المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.ساعات العمل
5أيام باﻷسبوع –8 ً ساعات يوميا–فترتين-الفترة الصباحية: من الساعة 9صباحا ً حتى الساعة 12 مساء-الفترةالمسائية : من الساعة4مساء ً حتى الساعة 9ً مساء رضا المستفيد:يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد اﻻنتهاء من البرنامج
التدريبي عن طريق الرابط