* معرفة رأي المستفيدين من خدمات المنصة والدورات المقدمة من خلال ملاحظاتهم ومقترحاتهم تساهم في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب من إدارة المنصة وتساهم في تطوير عملية التعليم
الإلكتروني عن بعد.
آلية قياس رضا المستفيدين
1- يتم قياس رضا المستفيدين عن طريق إرسال استبيانات بعد الدورات.
2- إرسال استبيانات للمدرب والمتدرب بعد قياس مدى الرضا عن المقررات ويشمل بعض الأسئلة المتعلقة بآلية التدريب والمدرب وغيره.
3- يتم اتخاذ القرارات بناءً على نتائج مستوى الرضا.
عزيزي (المتدرب) نأمل تعبئة الرابط التالي لقياس مستوى رضاك
عزيزي (المدرب) نأمل تعبئة هذا النموذج لقياس مستوى رضاك