آلية رفع الشكاوى والمقترحات والاستفسارات وقنوات
التواصل
توفر منصة معهد إنجاز العالي للتدريب آليات مختلفة لرفع الشكاوي والمقترحات والاستفسارات من خلال قنوات متعددة للتواصل تشمل :-
التواصل عبر الواتس اب
من الممكن البدء في المحادثة الفورية عن طريق الواتساب مع موظف مسؤول في أي وقت بالنقر على أيقونة الواتس اب أسفل الشاشة في جميع صفحات المعهد.
استخدام نموذج اتصل بنا
استخدام الهاتف
من الممكن التواصل مع المعهد عن طريق رقم المعهد الثابت من خلال النقر على اتصل بنا ثم الاتصال برقم الهاتف.
بريد المراسلات العام
بالنقر على اتصل بنا من أعلى الشاشة سيظهر البريد الإلكتروني العام ويمكن التواصل مع المعهد عن طريقه.
بريد المراسلات العام : info@injaztraining.com.sa
آلية التعامل مع الشكوى
1- يتم تقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2- تسجيل الشكوى وإحالتها إلى الادارة.
3-يقوم فريق مختص ببحث الشكوى من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.
4-يتم حل المشكلة واتخاذ الاجراءات اللازمة حال ثبوت صحة الشكوى بمقدم الشكوى وإبلاغه بما تم لحل الشكوى.
5-تقوم الادارة بالاتصال هاتفياً أو عن طريق البريد لإلكتروني.
6-يتم إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وبيان فرص التحسين والتطوير المتصلة بها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المعهد.
المدة المتوقعة لإغلاق الشكوى (لا تزيد عن 15 يوم من استلامها)
يتم توجيه الشكوى إلى مدير القسم المختص خلال 72 ساعة ويتم بعد ذلك إخطار المتدرب عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف بما تم التوصل إليه فيما يخص شكواه.
الإجراء المتبع
في حال تجاوز الشكوى الوقت المحدد لحلها وإغلاقها
التوصل مع الإدارة
التنفيذية للجهة عن طريق الرقم السريع 0531010650
لإعادة فتح الشكوى وإعادة فتحها ومعرفة الأسباب وراء عدم حلها في هذه المدة.